الخميس 9 مايو 2024

«‏أنا عظيم في عين نفسي».. كارول سماحة تتألق في أحدث ظهور لها

كارول سماحة

فن8-10-2021 | 01:35

ياسمين أحمد

نشرت الفنانة كارول سماحة،صورة جديدة لها علي حسابها عبر "إنستجرام" تعبر عن عظمة وحب نفسها وعن اللحظات التي كادت ان تهزمها ولن تفعل.

وظهرت "سماحة" باطلألة ساحرة، حيث كانت ترتدي فستانا باللون الأسود الأمع، مع ميكياج بسيط يوضح ملامح وجهها، تاركة شعرها منسدلأ علي أكتافها، معلقة علي صورة قائلة:" أنا عظيم في عين نفسي، لأني وحدي أعرف صراعاتي، و معاناتي و انكساراتي، وشاهد علي كل اللحظات التي كادت أن تهزمني ولم تفعل"، مما أنال أعجاب متابعيها".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

وتستعد كارول سماحة لتصوير الفيديو كليب الخاص بها قريبا، "يا شباب يا بنات"، وقالت الفنانة كارول سماحة مؤخرا إن الأحداث الأخيرة التي مرت على لبنان ومنها انقطاع الكهرباء هي سبب تأخير مكساج ألبومها الجديد.

يذكر أن كارول سماحة شاركت  في الفيلم اللبناني "بالصدفة"، والذي عرض في نادي سينما، بسينما الهناجر في دار الأوبرا المصرية، بعد مشاركة الفيلم في المسابقة الرسمية للدورة السادسة والثلاثين في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة،  حصدت الفنانة كارول سماحة بطلة الفيلم جائزة فاتن حمامة لأحسن ممثلة عن دورها في هذا الفيلم.

وتدور أحداث فيلم "بالصدفة"، حول الوجه الآخر لبيروت في تجسيد حياة العشوائيات، وحول أحد رجال الأعمال الناجحين والذي يعمل في وسائل الاتصال، و تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد سرقة حقيبته، وقرر أن يلحق باللص حتى يصل إلى أحد الأحياء الفقيرة، وهناك يصطدم بمواجهة عالم آخر، ثم يقع في غرام شقيقة السارق.

فيلم "بالصدفة" بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، وسامي حمدان، ومن تأليف كلوديا مرشيليان، ومن إخراج باسم كريستو.

وكانت طرحت كارول سماحة في شهر فبراير الماضي أغنية بعنوان "شكرا"، وتخطت نحو ال 18 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات  "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد مرزوق، واللحن من الفلكلور التركي.

Dr.Radwa
Egypt Air