الأربعاء 15 مايو 2024

محمد الشرنوبي يطرح بوستر «فرق خبرة».. ودلال عبد العزيز الغائبة الحاضرة

فيلم فرق خبرة

فن7-10-2021 | 16:53

نورهان اسامة

طرح الفنان محمد الشرنوبي عبر حسابه علي "إنستجرام"، البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "فرق خِبرة"، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وعلق الفنان محمد الشرنوبي علي صورة البوستر، وكتب: "لماذا أنت كذلك وكيف لا تصبح هكذا؟.. البوستر الرسمي لفيلم فرق خبرة".

ويتصدر البوستر الفنان محمد الشرنوبي والفنانة هدي المفتي، كلهم بجانب النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، التي أنهالت تعليقات الجمهور بالدعاء لها بالرحمة.

فرق خبرة

وفيلم "فرق خبرة" هو آخر أفلام النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والذي منعها القدر من مشاهدته، حيث توفيت قبل شهرين بعد صراع مع المرض، ولم يكن صناع الفيلم قد إنتهوا منه بعد.

وفيلم "فرق خبرة" والذي تم تغيره مؤخرًا من "الفنار"، من بطولة محمد الشرنوبي، هدي المفتي، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سنيتا خليفة، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.

ويظهر الفنان محمد الشرنوبي في ثوب شاب من طبقة متوسطة، يعمل مصمم جرافيك، بينما تظهر هدي المفتي بدور فنانة ورسامة تاتو شابة.

من ناحية أخري، يشارك "الشرنوبي" كضيف شرف في فيلم "الجريمة"، حيث يظهر خلال أحداث العمل في مشهدين رئيسيين للأحداث، والفيلم من بطولة أحمد عز ومنه شلبي، محمد جمعة، ميرنا نور الدين، وسيناريو وحوار أمين جمال، إخراج شريف عرفه.

كما ينتظر محمد الشرنوني عرض فيلم "جارة القمر"، الذي يشارك فيه بجانب ياسمين رئيس، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث العمل في إطار من الرمانسية الاجتماعية، ومن المتوقع أن يظهر كل أبطاله بشكل مختلف عن كل الأعمال التي قدموها من قبل.