الثلاثاء 11 يونيو 2024

تقارير صحفية: باريس سان جيرمان قد يعيد اهتمامه بـ محمد صلاح فى هذا الموعد

النجم المصري محمد صلاح.

ملاعب الهلال7-10-2021 | 22:03

داليا شافعي

أفادت تقارير أن باريس سان جرمان يدرس تقديم عرض مفاجئ لشراء لاعب ليفربول محمد صلاح.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن باريس سان جيرمان مستعد للانقضاض على اللاعب محمد صلاح، ونقله إلى باريس إذا رحل مبابي، بحسب الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو.

ويقال إن العمالقة الفرنسيين مستعدون لإعادة اهتمامهم الصيفي بالمصري كبديل لكيليان مبابي.

وسينتهي عقد الملك المصري في عام 2023 ويقال إنه يطالب بما يصل إلى 380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لتمديد إقامته في الأنفيلد.

وقال الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو لريو فرديناند على قناته على يوتيوب: "مما قيل لي، كان باريس سان جيرمان يدرس إمكانية شراء صلاح في وقت مبكر من الصيف، في يونيو، إذا تم بيع مبابي إلى ريال مدريد. وكانوا مستعدين لعمل شيء كبير، وأرادوا تجربته مع صلاح".

وألمح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مؤخرًا إلى أن لوس بلانكوس قد يتعاقد مع مبابي في يناير. وجاء ذلك بعد أن أكد اللاعب الفرنسي الدولي رغبته في الانتقال إلى البرنابيو.

وأضاف رومانو: "صلاح لا يزال في مفاوضات مع ليفربول. ومما قيل لي، إنه يحب ليفربول والجماهير والمدينة وكل شيء".

وتابع: "لكن لا يوجد اتفاق حتى الان على عقد جديد. ويجب أن نراقب بعض الأندية هذا الصيف إذا غادر لاعبون مثل مبابي".

وأكد أنه حتى الصيف المقبل ستكون أولوية ليفربول هي تمديد عقد صلاح.

فيما أشارت التقارير الأولية إلى أن ممثلي صلاح كانوا يطالبون بـ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكن هذا ليس هو الحال، إذ يريد النجم المصري ما بين 300 ألف جنيه إسترليني و 380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وفقًا للإندبندنت.

يُذكر أن محمد صلاح كان قد سجل تسعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في تسع مباريات فقط.

وما زالت المحادثات جارية مع اللاعب المصريّ المحترف في صفوف ليفربول لتجديد العقد ولكن لم يتم الاتفاق على شيء حتى الآن على الرغم من توقيع جوردان هندرسون وآندي روبرتسون وفيرجيل فان ديك وأليسون وفابينيو وترينت ألكسندر أرنولد عقودًا جديدة منذ يوليو.