الخميس 9 مايو 2024

فصل التيار الكهربائى عن مدينة إدفو بالكامل لعمل صيانة دورية

شركة الكهرباء

محافظات7-10-2021 | 19:58

هيام ابراهيم فهمى

نوهت  هندسة كهرباء ادفو غرب  انه سيتم فصل التيار الكهربائي  السبت الموافق ٢٠٢١/١٠/٩ من الساعة الرابعة فجرا حتى السابعة ونصف صباحا نفس اليوم .

وذلك بفصل المناطق  الاتية:-
١_ مدينة ادفو بالكامل من الشيخ محمود جنوبا إلى الشيخ عامر والخرازة شمالا 
٢- عزبة المصرى 
٣- قرى وادى الصعايدة 
٤- نجع العرب والحواجر    
وعلى السادة اصحاب المخابز والمنشأت الحيوية اتخاذ التدابير اللازمة 
 بسبب عمل الصيانة الدورية حسب البرنامج المعد لذلك .

وجاء ذلك في اطار جهود شركه مصر العليا لتوزيع الكهرباء لتقديم افضل و اجود انواع الخدمات لجمهور الساده المواطنين بالمحافظات نطاق الشركه و العمل علي تزليل اي مشاكل او معوقات قد تواجههم.

 وجه  المهندس / سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء و العضو المنتدب باتخاذ عدد من الإجراءات المتعلقة بمواجهة الشكاوى المتكررة من وجود صعوبات بعمليات شحن العدادات مسبقة الدفع .

 و اصدر تعليمات فوريه لرؤساء القطاعات بمختلف المحافظات وكذلك الهندسات التابعة للشركة بضرورة التواجد على مدار اليوم وتذليل اى عقبات تواجه المواطنين من خلال تشغيل مراكز الشحن التابعة للشركة البالغ عددها ٥٠ مركز شحن بالإضافة للدفع باكثر من ١٥ سياره شحن متنقل للعمل كمركز شحن متنقلة.

 بمختلف المناطق التابعة للشركة وأكثر من ٥٠ وحدة شحن متنقلة تابعة لشركة اى فاينانس لتسهيل عمليات الشحن و تابع سيادته على مدار الساعة ما يتم اتخاذه من إجراءات للتعامل مع هذه الشكاوى المؤقتة  .

 وأكد أنه سيتم القضاء على الشكاوى والأعطال المتعلقة بأنظمه شحن خلال وقت قريب جدا بالتنسيق مع  المهندس رئيس الشركه القابضة لكهرباء مصر و المهندس العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع.

Egypt Air