الخميس 9 مايو 2024

حكاية "في عشق البنات" من الكواليس (صور)

محمود عبد المغني وميرنا نور الدين

فن7-10-2021 | 19:51

رضوى سمير

يواصل أبطال حكاية "في عشق البنات" تصوير العمل استعداداً لعرضها خلال الفترة القادمة، وهي واحدة من حكايات مسلسل وراء كل باب.

ونشر الفنان محمود عبد المغني صورة له من كواليس مسلسل وراء كل باب برفقة النجمة ميرنا نور الدين وعلق قائلاً "من كواليس مى وزومى ورا كل باب حكاية".

حكاية "في عشق البنات" من المقرر أن تكون بطولة نسائية حيث تلعب بطولة العمل كل من الفنانات ميرنا نور الدين بعد نجاحها في حكاية ماريونت، مع هدي الأتربي وكارولين عزمي والفنانة سلوى عثمان، أما البطولة الرجالية في الحكاية فستكون من نصيب الفنان الشاب محمد عز . 

" في عشق البنات" من إخراج فاروق إسماعيل ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي درامي ومن المقرر عرضها علي قناه الحياة. 

ومسلسل "ورا كل باب" يعتمد على حكايات منفصلة متصلة، تتضمن كل حكاية 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض حلقات الحكاية الواحدة على مدار أسبوع ، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.

والجدير بالذكر أن انتهت حدوتة "ماريونيت" من مسلسل "ورا كل باب"، والحدوتة بطولة محمود عبد المغنى، ودينا فؤاد وميرنا نور الدين، سلوى عثمان وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، وتدور حول المشاكل الاجتماعية والأسرية فى المجتمع المصرى.

تم عرض الحواديت السابقة من مسلسل ورا كل باب: "كدبة كبيرة" بطولة أحمد زاهر وهنادي مهنا، و"عائلة جيجي" بطولة إسلام جمال ونادين وهند عبدالحليم، وحدوتة "رق الحبيب" بطولة سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وحدوتة "قلب مفتوح"بطولة كمال أبو ريا وفيدرا.

ومن المقرر عرض الحدوتة السادسة "هدف نبيل" خلال الأيام المقبلة، حيث انتهى فريق العمل من تصويرها، وهي من بطولة (صلاح عبدالله، وديانا هشام، ومحمود البزاوي) ، ومن إخراج مصطفى فكري.

Egypt Air