الخميس 27 يونيو 2024

عرضيات شيكابالا تقود الزمالك لعبور كمين الداخلية بصعوبة

28-5-2017 | 23:59

حقّق نادي الزمالك فوزًا مثيرًا في أجمل مباريات الموسم على حساب فريق الداخلية بنتيجة 4-3 بعد أن قلب تأخره مرتين، ضمن منافسات الأسبوع رقم 30 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم ستالني لنادي الزمالك في الشوط الأول بعد أن استلم تمريرة متقنة من محمد إبراهيم، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك، قبل أن يأتي الرد سريعًا عن بنيامين اشيامبونج الذي سجل هدف التعادل عن طريق مجهود فردي رائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني أطلق أحمد سمير تسديدة قوية سكنت شباك الشيناوي معلنًا عن تقدم الداخلية بالهدف الثاني في الدقيقة 48، وبعد الهدف شن الزمالك عدد من الهجمات بحثًا عن هدف التعادل، حتى جاء الدقيقة 57 من ضربة ركنية أرسل شيكابالا كرة على رأس على جبر الذي سجل الهدف التعادل قبل أن يحتسب الحكم أمين عمر ركلة جزاء بعد لمسة يد من البديل أسامة إبراهيم، ليسجل محمد المنصور الهدف الثالث بعد أن وضع الكرة في منتصف المرمى.
بعدها حاول الزمالك تعديل النتيجة وفك طلاسم دفاع الداخلية حتى جاءت الدقيقة 90 وعلى طريقة الهدف الثاني ومن ضربة ركنية أرسل شيكابالا عرضية إثر ضربة ركنية ترجمها البديل صلاح ريكو برأسه في الشباك محرزًا الهدف الثالث.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ومن هجمة سريعة، أرسل شيكابالا كرة عرضية استقبلها أحمد رفعت بتسديدة على طائر، محرزًا الهدف الرابع، والانتصار للزمالك.

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الزمالك إلى 57 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الداخلية عند 24 نقطة في المركز الـ16.