الخميس 9 مايو 2024

نرمين الفقي تودع حكاية "ع الهامش"

نرمين الفقي

فن7-10-2021 | 23:44

ياسمين مندور

 تقترب الفنانة نرمين الفقي من انتهاء تصوير حكاية "ع الهامش" من مسلسل "إلا أنا" بعد يومين فقط.

حكاية "علي الهامش "من بطولة نرمين الفقيعدد كبير من الفنانين منهم صبرى فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدى رفعت، وتأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق .

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا" و تم عرض قبلها حكايات" بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، وتعرض حالياً حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى يعتمد علي عدد من الحكايات تعرض كل منهم في عشر حلقات تقريبا وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا ويعتمد على قصص وحكايات تمس الواقع في مجتمعنا المصري والعربي ناقش فيها العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في البيوت و الاسر المصرية .

يذكر أن نرمين الفقى شاركت في مسلسلين رمضان الماضى هما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور اللبنانية ومحمود عبد المغنى وإخراج أحمد صالح، و"النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، أما صبرى فواز فيعرض له حالياً في السينمات فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وخالد الصاوى وأحمد خالد صالح.

Egypt Air