الأحد 9 يونيو 2024

«بعنا المشغولات الذهبية والألماظ»..اعترافات المتهمين بسرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط

بسرقة فيلا

الجريمة8-10-2021 | 13:29

زينب سعيد

 

أدلى المتهمون بسرقة فيلا ابنة وزيرة التخطيط بمدينة 6 أكتوبر  باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أكدوا أنهم خططوا لسرقة الفيلا أثناء تنظيف حمام السباحة داخل الكمبوند.

واعترف المتهم الرئيسي بسرقة الفيلا قائلا: "أمي باعت الدهب وأختي اتصرفت في الألماظ"، عشان لو روحت عرضت الحاجات دي لمحلات الصاغة كنت هتكشف عشان كده طلبت من أمي واختي إنهم يتولوا مهمة البيع ووافقوا.

كما شرح المتهم تفاصيل تنفيذ جريمة السرقة، وذلك بالاتفاق مع صديقه الذي يعمل معه في تنظيف حمام السباحة على سرقة الفيلا بعد أن علم بوجود ابنة وزيرة التخطيط فى إحدى القرى السياحية، وتمكنا من دخول الفيلا عن طريق شرفة الغرفة المطلة على الحديقة ومنها دخلا غرفة النوم، وبالبحث عن المقتنيات عثرا على علبة داخلها مشغولات ذهبية وألماس وحصلا على جميع المشغولات وفرا هاربين.

وأمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن  أكد باقي المتهمين صحة رواية المتهم الرئيسي، حيث اتفق مع صديقه الذي يعمل معه في تنظيف حمام السباحة على سرقة الفيلا بعد أن علم بعدم وجود ابنة وزيرة التخطيط.

 

كانت البداية عندما تلقي المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من "م.ا" نجلة وزيرة التخطيط بتعرض فيلتها للسرقة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين صحة البلاغ وسرقة مشغولات ذهبيه من داخل الفيلا.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعه 2 من عمال تنضيف حمام السباحه، ارتكبوا الواقعه وقامت والدة وشقيقة أحد المتهمين ببيع المسروقات، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم ضبط المتهمين واقتيادهم الي ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة