الأحد 28 ابريل 2024

شاهد.. الحلقة الثانية من مسلسل «عفاريت عدلي علام»

29-5-2017 | 01:49

في الحلقة السابقة من مسلسل "عفاريت عدلي علام" ظهرت للزعيم عادل إمام الذي يجسد شخصية عدلي علام، عفريتة تدعى سلا والتي تعترف له بأنه تحبه، وأنها جاءت لتغير كل حياته وتحقق كل أمانيه غير مدركة ما سيتسبب به ذلك الظهور من كوراث نتابعها في مسلسل عفاريت عدلي علام.

المسلسل بطولة الزعيم عادل إمام، هالة صدقي، غادة عادل، مي عمر، كمال أبو رية، شريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، بالإضافة إلى أحمد حلاوة، لطفى لبيب، عزت أبو عوف ،محمد ريحان، ومن إخراج رامي إمام.

 

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل " عفاريت عدلي علام " بالزعيم يكتب مقال ضد وزارة الداخلية في مقر عمله بمكتبه بدار الكتب حيث يجسد الزعيم شخصية صحفي، ينشر مقالات نقدية لاذعة بأسماء مستعارة قبل.

 

وشهدت أيضًا الحلقة تطورًا جديد بذهاب  زوجة عدلي علام " أنيسة " التي تجسد دورها الفنانة هالة صدقي إلى دجال تشتكي له من معاملة زوجها بسبب حبه الشديد للكتب وعدم اهتمامه بها.

 

تنتهي الحلقة الثانية بذهاب عدلي علام إلى مقابر زوجته القديمة لكي يحتفل بعيد ميلادها ، وتنتهي الحلقة بظهور مي عمر التي تجسد دور ابنة زوجته القديمة لكن من أب آخرفيناديها باسم زوجته القديمة بسبب التشابه الكبير بينهما.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa