الأحد 7 يوليو 2024

«محامو شمال أسيوط» تشارك في افتتاح محكمتي ديروط والأسرة

29-5-2017 | 04:14

تشارك نقابة محاميي شمال أسيوط فى حفل افتتاح محكمتي ديروط الكلية والجزئية، يوم 17 من يونيو المقبل، عقب إصدار وزير العدل، القرار رقم ٣٩٣٧/٢٠١٧ بنقل مقر المحكمة إلى المقر القديم، الكائن بشارع بورسعيد بندر ديروط، وذلك عقب ترميمه، بجانب نقل محكمة الأسرة بديروط إلى مجمع المصالح بحي حسام كيلاني بديروط..
 

وقال محمد الجاحر، وكيل نقابة شمال أسيوط، إن النقابة تلقت خطاب من المستشار رئيس محكمة منفلوط الابتدائية، أسامة عنبر، إلى نقيب المحامين بديروط متضمنا ذلك القرار، حيث سيتم البدء الفعلي لقاعة الجلسات ابتداءً من موعد الافتتاح، مشيرا إلى أنه تم تجهيز غرف المحامين الثلاثة من كافة الأدوات والأجهزة اللازمة، حرصا على راحة المحامين وأداء عملهم بشكل أفضل. 

من جانبها، رحبت النقابة بالمشاركة في حفل الافتتاح، وأشادت نقيبا وأعضاءً بدور وزير العدل ورئيس المحكمة، المستشار أسامة عنبر، والنقيب العام سامح عاشور، وكل من ساهم في إنهاء ذلك الأمر.

يذكر أن محاميي ديروط، نظموا إضرابا شاملا، مع إخطار مكتب وزير العدل، والتفتيش القضائي بما تم، وتم الاستجابة لمطلب نقل المحكمة الحالية إلى المحكمة القديمة، التي تم ترميمها خلال عام 2013 نظرا لضيق المكان، وعدم صلاحيته لنظر الجلسات بالشكل الجيد الذي يليق بالزملاء.

    الاكثر قراءة