الثلاثاء 21 مايو 2024

نيللي كريم تنتهي من «الجسر» قريبًا

نيللي كريم

فن8-10-2021 | 16:11

ميرنا أديب

أوشكت الفنانة نيللي كريم، على الانتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد "الجسر"، المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية قريبًا.

وتدور أحداث مسلسل "الجسر" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة في إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، وهو من بطولة نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: عمرو سعد، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار.

يذكر أن نيللي كريم، تشارك كضيفة شرف في فيلم "السرب"، والذي من المقرر عرضه بالتزامن مع الموسم الشتوي السينمائي، والذي تجسد من خلاله دور "رهينة" ضمن السيدات الرهائن التي تم خطفهن خلال أحداث الفيلم.

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، وعدد أخر من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

كما تستعد"كريم" لمشاركة الفنان أمير كرارة في الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا"، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحًا ملحوظًا، والذي ظهرت من خلاله كإحدي ضيوف الشرف.

وفيلم "كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، لبلبة، خالد أرغنتش، محمود البزاوي، إضافة إلي عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف هشان هلال، وإخراج بيتر ميمي.