الأحد 2 يونيو 2024

غدًا.. عرض الفيلم التسجيلي «إيه الضحك دا؟» في سينما الشباب بالهناجر

الفيلم التسجيلي ايه الضحك دا؟

ثقافة8-10-2021 | 16:55

عبدالله مسعد

تستضيف سينما الهناجر بساحة الأوبرا، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السابعة مساء السبت 9 أكتوبر، نادي سينما الشباب، والذي يقام بالتعاون مع المركز القومي للسينما.

يعرض الفيلم التسجيلي "ايه الضحك دا؟"، الفليم من إخراج محمد فاروق، سيناريو اسلام عمر ومحمد فاروق، ويعقب عرض الفيلم ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد عسر، لمناقشة الفيلم مع صناعة والجمهور.

يذكر أن نادي سينما الشباب يقيمه المركز القومي للسينما شهريًا، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد الوهاب شهريًا.


ويقام النادي مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة ضيوفنا وجميع المشاركين بالنادي.


يذكر أن مركز الهناجر للفنون أنشأ ليكون مركزا ثقافيا يقدم خدمة لشباب المثقفين، وهــى نواة العمل في وجود المركز ليصبح منارة للإشعاع الثقافي، يتكون مركز الهناجر من قاعــه عـرض مسرحي ( مسرح) والتــي كانت تتكون، مـن قاعتيـن متصلتين يتوسطها خشبة المسرح وكان يعد أول مسـرح، من نوعه في الشرق الأوسط بهذا الشكل، وقاعه معرض فنون تشكيلية وهي تمثل اكبر قاعه فنون تشكيليه من حيث الحجم في مصر، ينفذ العديد من الأنشطة الثقافية، التي تخدم كل شرائح المجتمع وخاصه الشباب، وانشطه عده في مجال المسرح، منها العروض المسرحية لكبار المخرجين الذين قدموا عروضهم عليه.