الأربعاء 15 مايو 2024

وائل جسار يحيي حفلا غنائيا في كندا اليوم

وائل جسار

فن8-10-2021 | 18:12

رضوى سمير

يستعد الفنان اللبناني وائل جسار،​ لجولة غنائية في كندا، اليوم، وتستمر لمدة أسبوع خلال هذا الشهر.

وتستمرجولة وائل جسار الغنائية، من اليوم وحتى 16 أكتوبر الجاري، ويحيي اليوم، حفلًا في كندا ثم يلتقي الجمهور في اليوم التالي مباشرة بحفل في مدينة "كالجاري".

وتكون الحفلة التالية لوائل جسار يوم الجمعة 15 أكتوبر الجاري في مدينة "مونتريال"، وفي اليوم التالي ينتقل إلى حفل مدينة "تورنتو"، ثم ينتقل من كندا إلى بيروت، وذلك في يوم 17 أكتوبر.

والجدير بالذكر أن الفنان وائل جسار يستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، بعنوان "عيان"، المقرر طرحها قريبًا.

وصرح جسار، بأن هذا العمل سيكون باللهجة المصرية، ويكمن التجديد في تفاصيله، لا سيما في الإيقاع والكلمات الجديدة، وأتمنّى أن يحبّه جمهوري ويكون خطوة مميّزة وموفّقة بالنسبة لي، كما أنني سأطرحه على طريقة الفيديو كليب قريبًا.

ويتعاون جسار خلال هذه الأغنية مع الشاعر محمد القياتي وألحان محمد يحيي وتوزيع أسامة عبد الهادي، وذلك بعد أصداء النجاح الكبير لآخر كليباته "ولا في الأحلام".

ووفي سياق متصل، طرح وائل جسار أغنية بعنوان "ولا فى الأحلام"، من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، وميكس وماستر محمد جودة.

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.