الثلاثاء 21 مايو 2024

البطولة العربية لكرة السلة.. جودت شاكر: تنظيم البطولة مبهر وإسماعيل أحمد الهرم الرابع في لبنان

جودت شاكر

ملاعب الهلال8-10-2021 | 20:21

لطفي السقعان

أعرب جودت شاكر نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة ومدير نادي الرياضي اللبناني عن سعادته بالتنظيم الذي وجده من نادي الاتحاد السكندري للبطولة العربية للأندية لكرة السلة رقم 33، والتي تنتهي فعاليتها غدًا السبت.

وقال جودت: "البطولة تضم عددًا ضخمًا من الفرق، وشاهدت مستوى عالٍ جدًا، سواء من الناحية التنظيمية أو الناحية الفنية للفرق المشاركة، كما أنني سعيد أيضًا بالملاعب والتجهيزات الذي وجدتهم على أعلى مستوى".

وأضاف: "الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي فريخة صنع رواجًا كبيرًا في اللعبة بمصر، والتنظيم الذي نشاهده اليوم هو الذي يشجع ويهيئ الفرق للوصول والمشاركة في البطولات العالمية".

وعن عدم مشاركة نادي الرياضي الرياضي بالبطولة قال جودت: "يعز علينا عدم المشاركة في هذا العيد العربي، ولكن لبنان يمر بأزمة اقتصادية كبيرة، ولا نتحمل عبء الاشتراك في عديد البطولات بالوقت الراهن، الرياضي هو بطل الدوري وعلينا تمثيل لبنان في بطولة آسيا وغرب آسيا، ولكن من الصعب علينا تحمل كل هذه التكاليف الباهظة للمشاركة في جميع المسابقات".

وتغزل جودت في إسماعيل أحمد لاعب الاتحاد السكندري الحالي والرياضي السابق قائلاً: "إسماعيل أحمد هو نقطة ضعفنا في لبنان، لا أحد يتصور كم الحب الذي نكنه لهذا اللاعب، فمعظم الإنجازات التي حصدها النادي كانت بوجوده، وسيظل إسماعيل فخر لناديه ونادي الاتحاد، وإذا كان بمصر ثلاث أهرامات، فنحن في لبنان لدينا إسماعيل بمثابة الهرم الرابع اللبناني".