الأربعاء 15 مايو 2024

برج خليفه يحتفل بألبوم محمد حماقي ويتألق في حفل الليلة.. (صور)

محمد حماقي

فن8-10-2021 | 21:31

رضوى سمير

أحيا المطرب محمد حماقي، أولى حفلاته بعد إطلاق ألبومه الجديد "يا فاتني" بالكامل، والذي نجح نجاحاً ضخماً فور طرحه، حيث حقق ملايين المشاهدات بعد مرور ساعات علي صدوره وتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى عرض صوره على برج خليفة بالإمارات العربية؛ للإحتفاء به وسط جمهوره من مختلف الدول العربية، والاوربية بمدينة دبي العالمية .

أقيم الحفل على شاطئ إحدى قرى مدينة الجلالة بالعين السخنة ويعد  إمتدادا لرقي حفله في ختام سهرات صيف ٢٠٢١  بالساحل الشمالي، والذي أطلق عليه "أشيك حفل بالساحل" من حيث إقامته بجوار الشاطئ بالإضافة إلى رقي الحضور من صفوة المجتمع والمشاهير مع إختلاف أن جمهور السخنة غلب عليهم أبناء الجالية اللبنانية والعربية في مصر .

وصرح الفنان محمد حماقي في حفله، الذي يقام اليوم بأحد فنادق العين السخنة بأنه سلم أغاني ألبومه الجديد قبل طرحه بساعة واحدة، وقال حماقي على أنه لم يتدرب على الأغاني مع الفرقة وذلك بعد ضغط من الجمهور لتقديم بعضها في حفله مساء اليوم. 

وإستجاب لطلبات الجمهور وبدأ غناء "ظلموني" وغيرها من الأغاني مع التأكيد على أن أي أخطاء واردة الحدوث.

وافتتح حماقي الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنوا"، واستقبلها الجمهور بهتافات وصيحات، ثم أعرب عن سعادته بتواجده معهم وأجرى استفتاء سريع عن رأيهم بأغاني الألبوم الجديد وجاء الرد مباشرا من الجمهور الذي طالبه بتقديمها بالكامل .. ليلبي رغبتهم بتقدم أغنية "زيها مين" التي اشعلت المزيد من آجواء الإثارة ورقصات الفتيات.
 
والجدير بالذكر أن  أغنية "زيها مين"، حققت نجاحاً كبيراً فور طرحها، وتعد هي الأغنية الأكثر مشاهدة واستماعاً ضمن الألبوم الجديد "يا فاتني" حتى الان، حيث تجاوزت  "زيها مين" حاجز ال 25 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان محمد حماقي على "يوتيوب".