السبت 8 يونيو 2024

محمد رمضان في مديرية الأمن بسبب الرئيس الأمريكي

29-5-2017 | 10:31

ولاء جمال

 

في الحلقة الثانية من مسلسل "لا سحر ولا شعوذة"، المذاع على "الراديو 9090"، قضى الفنان محمد رمضان والذي يجسد دور "على أمين"، يومه داخل مديرية الأمن، بعد القبض عليه، نظرا لسقوط ملابسه الداخلية على سيارة الرئيس الأمريكي، وبرفقته إيمان العاصي "منار" .

وقضى "على" و"منار" وقتهما بإحدى "طرقات" مديرية الأمن، وتعرف خلال حديثهماعلى نشاطها السياسي، واعتيادها دخول المديرية وأقسام الشرطة.

 

وخلال هذه الأثناء، وصفت نشرات الأخبار، "على أمين" بأنه "إرهابي" واعترف بمحاولة الهجوم على الرئيس الأمريكي، وأكدت أن "إلقاء ملابسه الداخلية على موكب الرئيس الأمريكي، لن يؤثر على مستقبل العلاقات بين البلدين".

 بعدها، عادت نشرات الأخبار لتمدح ما قام به "على"، بعد تأكيد الرئيس الأمريكي، خلال خطابه بجامعة القاهرة، أن حق التعبير وإبداء الرأي مكفول للجميع، وتم الإفراج عنه فورًا بعدها من المديرية، ورافقه مدير الأمن حتى الخارج.

وفوجئ "على" خلال خروجه من المديرية، بوجود مئات المواطنين في الخارج، جعلوا منه بطلا قوميا، واقتحموا بوابة المديرية بعد محاولته الخروج من باب خلفي.

 

"لا سحر ولا شعوذة" بطولة محمد رمضان، إيمان العاصي، لطفى لبيب، أحمد صيام، الطفلة جودى حسين، بالاشتراك مع إنعام سالوسة، والفنان أشرف زكى، ومن إخراج حسين إبراهيم.