الأحد 12 مايو 2024

تعرف على ضيوف «هزر فزر مع لولي».. اليوم

هزر فزر مع لولي

فن9-10-2021 | 12:20

نورهان اسامة

تقدم الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر، برنامج "هزر فزر مع لولي" في موسمه الجديد، والذي يُعرض علي قناة cbc، الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتستضيف ليلي زاهر، اليوم النجوم هاني عادل، سمر مرسي، تارا عماد، خالد عليس، قراء جبيل، محمد مهران.

هزر فزر

وينقسم النجوم خلال الحلقة، إلي فريقين يتنافسان من خلال مجموعة من الألعاب المختلفة، ويضم الفريق الأول الفنان هاني عادل، سمر مرسي، خالد عليش، فيما يضم الفريق الثاني الفنانة تارا عماد، ثراء جبيل، محمد مهران.

 برنامج "هزر فزر مع لولي" عبارة عن منافسة تتضمن جولتين من الألعاب، بين فريقين من الضيوف في كل حلقة، وتقدمه الفنانة ليلى زاهر يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، عبر قناة cbc.

هزر فزر مع لولي

من ناحية أخري، شاركت ليلى أحمد زاهر مؤخرًا، في مسلسل "في بيتنا روبوت"، والذي تدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين، محمد أسامة، حسين نصار، طه دسوقي، ومجموعة من ضيوف، ومنهم هشام ماجد، هنادي مهنا، محمد أسامة، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

Dr.Radwa
Egypt Air