الأربعاء 15 مايو 2024

اليوم.. انطلاق حكاية «مش مبسوطة» من «زي القمر»

مش مبسوطة

فن9-10-2021 | 12:53

نورهان اسامة

ينطلق اليوم السبت، عرض أولى حلقات حكاية "مش مبسوطة"، والتي تعد سادس حكايات مسلسل "زي القمر"، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر شاشة cbc.

وحكاية "مش مبسوطة" من بطولة بشري، داليا مصطفي، أحمد سعيد بعد الغني، هشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو الدالي، وإخراج شيرين عادل.

وكانت الصفحة الرسمية لقناة cbc، علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قد طرحت البرومو الرسمي للحكاية الجديدة، والذي أظهر ملامح حياة الفنانة داليا مصطفي، والفنانة بشري، خلال الأحداث.

وتم التعليق علي البرومو: "هي في النهاية أمي.. وأنا مراتك.. استنوا حدوتة مش مبسوطة من مسلسل زي القمر، بدءًا من السبت 9 أكتوبر الساعة 8 علي cbc".

مش مبسوطة

يذكر أن، تم عرض خلال الأسابيع الماضية يعدد من حواديت مسلسل زي القمر منها "غالية" بطولة درة وإخراج شيرين عادل، و"واحد فى المية" بطولة صابرين وإخراج أحمد شفيق، و"أنا قبلت" إخراج معتز حسام، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب وإخراج معتز حسام، و"اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر وإخراج أحمد شفيق.

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

ويعرض بالوقت الحالي للفنانة داليا مصطفي، مسلسل "الحرير المخملي"، على منصة "فيو" الإلكترونية، ويعرض بعد ذلك علي شاشة قنوات "النهار" بالتزامن مع بدء الموسم الشتوي الدرامي.

ومسلسل "الحرير المخملي" من بطولة داليا مصطفى، مصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، ومن إخراج أحمد حسن.