الإثنين 29 ابريل 2024

نيرمين الفقي تكشف كواليس تكريمها في «مهرجان الفضائيات العربية»

نرمين الفقي

فن9-10-2021 | 12:59

عبد العزيز عصام

أعربت الفنانة نرمين الفقي عن سعادتها، بتكريمها من مهرجان الفضائيات العربية، عن دور "شمس الحلق" في مسلسل "النمر"، والذي عُرض خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021.

وشاركت الفنانة نرمين الفقي صورًا جديدة من كواليس تكريمها، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "صباح الفل يومكم جميل ان شاء الله.. من فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، تكريمي عن مسلسل النمر، جائزه التميز والابداع مبروك لكل الزملاء سواء اللي تم تكريمهم او لم يتم لان النجاح لكل من اجتهد وتعب ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

و مسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، محمد رياض، ولاء الشريف، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، خالد أنور، محمود حافظ، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

ومن ناحية أخري، تشارك نرمين الفقي في حكاية "علي الهامش" من حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، ويشاركها بطولة العمل عدد كبير من الفنانين منهم صبرى فواز، جيهان خليل، محمود عمرو ياسين، وهايدى رفعت، وتأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق .

Dr.Randa
Dr.Radwa