الإثنين 3 يونيو 2024

سقوط 3 أشخاص بسلاح ناري ومخدرات في «دار السلام»

ضبط

الجريمة9-10-2021 | 13:24

انور فاروق

سقط في قبضة رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، 3 أشخاص بحوزتهم سلاح ناري ومواد مخدرة بقصد الإتجار بدار السلام.

 

تعود الواقعة عندما تمكن الرواد أحمد مختار وعبدالرحمن رجائي معاوني مباحث قسم شرطة دار السلام  من ضبط  3 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة القسم) وبحوزتهم (بندقية خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من المواد المخدرة المتنوعة - ميزان حساس – عدد من الهواتف المحمولة - مبلغ مالي).

 

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للسلاح النارى بقصد حماية نشاطهم الإجرامى والمواد المخدرة بقصد الإتجار ، والهواتف لتسهيل الإتصال بعملائهم ، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة.

 

وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بإتخاذ الإجراءات القانونية

 

و فى سياق منفصل حررت إدارات المرور 2707 مخالفات وسحب رخص سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكترونى، وذلك بعد شن حملات تفتيشية على الطرق السريعة والفرعية في القاهرة والمحافظات خلال 24 ساعة، كما تم رفع 37 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

 

وانتهت المهلة الأخيرة لتركيب الملصق الإليكتروني والتي حددتها وزارة الداخلية وأعلنت أكثر من مرة أنه عقب انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا عقب تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة.