الجمعة 17 مايو 2024

تعرف على القائمة الكاملة لـ أبطال فيلم «عمهم» لـ محمد إمام

محمد إمام

فن9-10-2021 | 15:20

نورهان اسامة

بدأ الفنان محمد إمام، تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "عمهم" يوم الأربعاء الماضي، في حي شعبي بمنطقة الدقي، ومن المقرر استكمال تصوير باقي مشاهد العمل في عدد من الأماكن المتفرقة بين الخارجي والإستوديوهات.

وتعاقد مؤخرًا علي المشاركة في بطولة الفيلم، عدد كبير من الفنانين وهم الفنان باسم سمرة، محمد ثروت، محمد سلام، الشحات مبروك، أحمد خالد صالح.

وفيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، سيد رجب، محمود حميدة، أحمد خالد صالح، رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد ثروت، محمد سلام، الشحات مبروك، وجاري ترشيح باقي النجوم المشاركين بالعمل، خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي

وتستعين الشركة المنتجة لفيلم "عمهم" بفريق من إحدي الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن، والتي تعتمد علي بعض مشاهد الجرافيك، وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

ويتوقع المنتج أحمد السبكي أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث قال في تصريحات صحفية سابقة أن الفيلم مفاجأة للجمهور.

ويشهد فيلم "عمهم" عودة التعاون مع المخرج حسين المنباوي، حيث تعاونا معا في فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي لاقي نجاحا ملحوظا، و"ليلة هنا وسرور" من تاليف وسام صبري، وبطولة محمد إمام وياسمين صبري وفاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن.

وتمثلت أخر أعمال الفنان محمد إمام في السينما، في فيلم "لص بغداد" والذي طُرح العام الماضي 2020، من بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، إلي جانب عدد من ضيوف الشرف الفنان أحمد رزق، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسي.