الخميس 9 مايو 2024

شاهد.. لحظة رائعة للقاء فيل صغير مع عائلته بعد عملية إنقاذ ناجحة

صورة تعبيرية

الهلال لايت 9-10-2021 | 19:51

ميادة عبد الناصر

من أكثر اللحظات المميزة في الحياة هي عندما يلتقي الآباء بالأبناء خاصة بعد فترة غياب ولا يختلف الأمر بين الإنسان والحيوان في المشاعر، حيث انتشر فيديو  عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هذه هي اللحظة الرائعة التي يظهر فيها الفيل المفقود بفرح حيث تم لم شمله مع عائلته بعد عملية إنقاذ ناجحة.

 فبحسب الفيديو أعاد فريق إنقاذ من إدارة الغابات في تاميل نادو الفيل الصغير إلى أسرته بعد أن فقد في حديقة مودومالاي الوطنية في جنوب الهند والتى تعد إحدى العمليات الناجحة التي تتم بشكل يومي في محافظات الهند المختلفة.

تُظهر اللقطات أربعة من حراس الحديقة يسيرون أمام الفيل الصغير، الذي يُعتقد أنه لم يتجاوز عمره بضعة أشهر، وهم يوجهونه إلى بر الأمان عبر مسار أخضر جميل ويمكن رؤية الفيل وهو يتابع عن كثب أحد رجال الإنقاذ، الذي كان يرتدي زي التمويه الكاكي، بينما يشجع عضو آخر العجل على الركض من الخلف.
كما يمكن رؤيته يسير في مسار أرضي ضيق قبل أن يخرج على طريق مفتوح ويتوقف الفيل وينظر لأعلى قبل أن يصدر زئيرًا حلقيًا مبهجًا أثناء لم شمله مع عائلته ثم يهرول الفيل نحو والدته، التي يعتقد أنها تنتظر خلف الكاميرا، بفرح.
وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون من متابعي السوشيال ميديا وكانت ردود أفعالهم طريفة ومتفاوتة ومتعاطفة مع هذا اللقاء العاطفي الرائع، حيث قال أحد المتابعين: "ما أجمل هذا اللقاء بما يحويه من مشاعر صادقة وخالصة"، وعلق آخر: "عاطفة الأمومة لا تتغير سواء بين الإنسان والحيوان".

Dr.Radwa
Egypt Air