الثلاثاء 21 مايو 2024

أعطيتنا إحساس بأن الفنان له ظهر وسند.. عبد العزيز مخيون يوجه رسالة لنقيب الممثلين

عبد العزيز مخيون

فن9-10-2021 | 16:39

إيمان علي

وجّه الفنان الكبير عبد العزيز مخيون، رسالة شكر إلى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بسبب موقفه الداعم له أثناء مروره بأزمة إصابته بفيروس كورونا .

وقال مخيون عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"اخى اشرف ايها الكبير انت لا تنتظر شكرا من اخوتك انه طبعك واخلاصك وتفانيك فى آداء رسالتك الساميه النبيله ..ادخلت الطمأنينه على قلوب الجميع واعطيتنا الاحساس بان الفنان له ظهر وسند ..فكنت كبير العائله الفنيه بحق ..الكلمات قد لا تعبر تماما عما يجيش بالصدور ..ولكن القلوب تنبض بحبك يااشرف وفقك الله ورعاك وأعانك على آداء رسالتك النبيله".

وفي وقت سابق، أكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أن الحالة الصحية للفنان القدير عبدالعزيز مخيون، أصبحت مستقرة، وذلك عقب نقله للمستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا .

وقال زكي، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن مخيون يستجيب للعلاج الخاص بفيروس كورونا، وهو ما انعكس على استقرار حالته الصحية، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة يتابع حالته الصحية للاطمئنان عليه، ولتوفير أي متطلبات يحتاج إليها.

يذكر أن مخيون يخضع حاليًا للعلاج داخل أحد مستشفيات العزل بمدينة الإسكندرية، ويتلقى بروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا.

كان الفنان عبد العزيز مخيون قد شارك مؤخرًا في مسلسل "البرنس"، من بطولة محمد رمضان، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، وإخراج محمد سامي.