الثلاثاء 14 مايو 2024

حماقي يتصدر تريند «يوتيوب» بأغنية «ولا ليلة من لياليك»

حماقي

فن9-10-2021 | 16:21

نورهان اسامة
احتل الفنان محمد حماقي، المرتبة الأولي من تريندات موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بأغنيته التي طرحها مؤخرًا، "ولا ليلة من لياليك" من ألبوم "يا فاتني"، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية، حيث تخطت حاجز المليون مشاهدة، محققة مليون و363 آلف و579 مشاهدة خلال ثلاثة أيام من طرحها.

وأغنية "ولا ليلة من لياليك" من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع وميكس تميم، جيتار مصطفي أصلان وشريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، ناي أحمد خيري، وعود إسلام الاباتي.

ويذكر أن أحيا المطرب محمد حماقي، أولى حفلاته بعد إطلاق ألبومه الجديد "يا فاتني" بالكامل، والذي نجح نجاحاً ضخماً فور طرحه، حيث حقق ملايين المشاهدات بعد مرور ساعات علي صدوره وتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى عرض صوره على برج خليفة بالإمارات العربية؛ للإحتفاء به وسط جمهوره من مختلف الدول العربية، والاوربية بمدينة دبي العالمية .

أقيم الحفل على شاطئ إحدى قرى مدينة الجلالة بالعين السخنة ويعد  إمتدادا لرقي حفله في ختام سهرات صيف ٢٠٢١  بالساحل الشمالي، والذي أطلق عليه "أشيك حفل بالساحل" من حيث إقامته بجوار الشاطئ بالإضافة إلى رقي الحضور من صفوة المجتمع والمشاهير مع إختلاف أن جمهور السخنة غلب عليهم أبناء الجالية اللبنانية والعربية في مصر .

والجدير بالذكر أن  أغنية "زيها مين"، حققت نجاحاً كبيراً فور طرحها، وتعد هي الأغنية الأكثر مشاهدة واستماعاً ضمن الألبوم الجديد "يا فاتني" حتى الان، حيث تجاوزت  "زيها مين" حاجز ال 25 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان محمد حماقي على "يوتيوب".

Dr.Radwa
Egypt Air