الجمعة 3 مايو 2024

بعد غياب 4 سنوات.. ماندو العدل مخرجًا لمسلسل نيللي كريم رمضان 2022

نيللي كريم وماندو العدل

فن9-10-2021 | 18:31

نورهان اسامة

تستعد الفنانة نيللي كريم للمشاركة في دراما رمضان المقبل 2022، بمسلسل جديد لم تعلن عن كامل تفاصيله، حيث صرحت مؤخرًا خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "ET بالعربي"، عن تعاقدها علي عمل درامي لسباق رمضان 2022، ولكن لم يتم تحديد اسمه أو تفاصيله بعد.

وتكرر الفنانة نيللي كريم التعاون مرة أخري بعد مرور 4 سنوات، مع المخرج ماندو العدل، الذي من المقرر أن يُخرج لها مسلسلها الرمضاني المقبل، بعدما تعاونا من قبل في مسلسل "لأعلي سعر"، الذي عُرض عام 2017، محققًا نجاحًا كبيرًا.

من ناحية أخري، أوشكت الفنانة نيللي كريم، على الانتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد "الجسر"، المقرر طرحه على أحد المنصات الإلكترونية قريبًا.

وتدور أحداث مسلسل "الجسر" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة في إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض، وهو من بطولة نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: عمرو سعد، محمد علاء، خالد كمال، سارة الشامي، ومها نصار.

يذكر أن نيللي كريم، تشارك كضيفة شرف في فيلم "السرب"، والذي من المقرر عرضه بالتزامن مع الموسم الشتوي السينمائي، والذي تجسد من خلاله دور "رهينة" ضمن السيدات الرهائن التي تم خطفهن خلال أحداث الفيلم.

وفيلم "السرب" من بطولة أحمد السقا، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، وعدد أخر من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، ومحمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

Dr.Randa
Dr.Radwa