الخميس 23 مايو 2024

سيارة شفط المجارى تعطل الطريق ساعات فى انجلترا ..فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 10-10-2021 | 10:35

ميادة عبد الناصر

تسببت إحدى سيارات شفط المجارى فى تعطل الطريق لساعات فى انجلترا وذلك نتيجة حدوث عطل بها مما أدى إلى اندفاع الطين والمياه الملوثة من الداخل للخارج وهو ما أدى لغرق الطريق وتعطل حركة المرور بشكل كبير بأحد الشوارع الرئيسية بانجلترا وذلك حسب ما ذكرت  صحيفة "ديلى ميل " البريطانية والتى نشرت فيديو للواقعة .

ويظهر من خلال المقاطع المختلفة سيارة شفط المجارى أثناء اندفاع الطين منها والحركة المرورية متوقفة تماما بشكل كبير والمعروف أنه يتم استخدام هذه السيارات للتخلص من المياه فى الأماكن التى لا يكون بها مجرى للصرف الصحى والذى يسمى أيضًا مجرى مياه الصرف الصحي والذى هو عبارة عن نظام نقل منفصل تحت الأرض مخصص لنقل مياه الصرف الصحي من المنازل والمباني التجارية لمعالجتها أو التخلص منها وتحمل مجاري الصرف الصحي الأخرى التي تخدم المناطق الصناعية أيضًا مياه الصرف الصناعي. ويُسمى نظام مجاري الصرف بنظام شبكة المجاري  والصرف الصحي.

تعمل مجاري الصرف الصحي بصورة منفصلة ومستقلة عن مصارف مياه الأمطار الغزيرة، والتي تحمل المياه الجارية الخاصة بـ الأمطار وغير ذلك من المياه التي تغمر شوارع المدينةو يطلق على مجاري الصرف التي تحمل كلاً من مياه الصرف الصحي ومياه الأمطار الغزيرة معًا المجاري المجمعة.

وتلقى المسؤولون عن  غرفة العمليات  فى مدينة يوركشاير إشارة من شرطة النجدة لرصد ومتابعة الواقعة وكشفت المعاينة تعطل سيارة المجارى، وانتقلت قيادة المرور لرفع السيارة من نهر الطريق تنفيذا لتويجهات المرور  كما جرى الدفع بتعزيزات مرورية بمحيط مكان تعطل السيارة؛ لسحب الكثافات وتسيير حركة السيارات لحين تجنيب السيارة الطريق ودفع المخلفات التى تسببت بها مما أدى لتعطل الطريق أدى.