الخميس 9 مايو 2024

قمة نارية بين إسبانيا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية .. الليلة

منتخب إسبانيا

ملاعب الهلال10-10-2021 | 11:40

سلمى عامر

يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب فرنسا، اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في إطار المباراة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب إسبانيا ونظيره الفرنسي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان سيرو"، في إطار المباراة النهائية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن تذاع مباراة منتخب إسبانيا ونظيره الفرنسي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، ويعلق عليها رؤوف خليف.

وكان المنتخب الإسباني تأهل للدور النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية بعدما حقق الفوز في نصف النهائي على نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

وأحرز فيران توريس هدفي المنتخب الإسباني في الدقيقتين 17 و45.

فيما أحرز لورينزو بيليجريني هدف المنتخب الإيطالي في الدقيقة 83.

على الجانب الأخر، كان المنتخب الفرنسي قد تأهل للدور النهائي بعدما حقق الفوز في نصف النهائي على نظيره البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح يانيك كاراسكو التسجيل لبلجيكا في الدقيقة 37، وأضاف روميلو لوكاكو الهدف الثاني لبلجيكا في الدقيقة 40، ثم أحرز كريم بنزيما الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة 62، ثم تعادل كيليان مبابي لفرنسا في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، ليحرز ثيو هيرنانديز هدف الفوز لفرنسا في الدقيقة 90.

Egypt Air