الأحد 16 يونيو 2024

مؤمن سليمان: لم أهاجم مرتضى منصور.. وفرج عامر أحزنني

29-5-2017 | 12:25

أكد مؤمن سليمان المدير الفني للفريق سموحة، أن فريقه يتعرض لضغوط للمشاركة في ثلاث بطولات مختلفة دوري وكأس وكونفدرالية، وبالرغم من ذلك فإنه يسير بشكل جيد في الدوري وينافس على المركز الثالث ودور الثمانية في كأس مصر.

 

وأضاف المدير الفني لسموحة في تصريحات له اليوم، أنه لم يهاجم رئيس الزمالك وأن البعض فهم تصريحاته خطأ لأن علاقته جيدة مع مرتضى منصور.

 

وأشار سليمان، إلى أن توليه منصب المدير الفني لسموحة وافق عليه بعد تأكده من حصوله على صلاحيات كاملة ودعم ومساندة من المهندس فرج عامر، مضيفًا أن الجهاز استقر على بعض الصفقات الجديدة في ظل غياب أبرز اللاعبين لإصابات والتي ضربت الفريق مؤخرا.

 

وقال سليمان، إن ضيق الوقت يعيق الاستعداد الخاص لمباراة الهلال الأبيض في البطولة الإفريقية؛ بسبب تلاحم المباريات المحلية مع الإفريقية، مضيفا أنه يسعى للسير بخطى متوازنة في كل البطولات التي يشارك فيها.

 

وأكد مؤمن، أنه لم يغضب بعد تعليق إدارة النادي على أداء الفريق خلال الفترة الماضية، ولكنه أبدى حزنه من عدم مناقشته بدلا من الحديث على الملأ، مشيرًا إلى أنه يحظى بكل الدعم من مجلس الإدارة بقيادة فرج عامر.

 

وأشاد مؤمن باحترافية وأداء أيمن أشرف داخل الفريق بالرغم من كثرة الحديث عن انتقاله للنادي الأهلي، كما أشاد أيضا بأحمد نبيل مانجا فنيا وسلوكيا داخل الفريق، نافيا أن يكون اللاعب في طريقه إلى نادي الزمالك.

 

وأكد مؤمن أنه أزال سوء التفاهم بين مانجا ومجلس الإدارة بعد إصابته الأخيرة، وشرح للاعب أنه ليس دوره متابعة حالة اللاعبين المصابين، مؤكدا على دعم مجلس الإدارة لكل اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة خلال الفترة الماضية.