الإثنين 13 مايو 2024

سليم أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد والده الرابع و الأربعين

امير كرارة

فن10-10-2021 | 13:46

ياسمين مندور

 يحتفل النجم أمير كرارة اليوم بعيد ميلاده الرابع والأربعين، فهو من مواليد مثل هذا اليوم 10 أكتوبر عام 1977.

وقد حرص نجله سليم على توجيه رسالة لوالده، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أب على الإطلاق"، ليرد كرارة قائلاً: "حبيب بابا".

ومن ناحية أخرى أعلن علن المخرج بيتر ميمى عن اختيار النجم أمير كرارة لبطولة فيلم "ملاك الموت" من سلسلة أفلام "المستضعفون" التي أعلن عنها بيتر ميمى قبل أيام، وكتب بيتر على صفحته بموقع "فيس بوك": "ملاك الموت قريبًا.. النجم الكبير أمير كرارة" مع نشر صورة أمير كرارة من المشهد الذى ظهر به في برومو فيلم "موسى"، والمعروض حاليا فى السينمات.

وعقد أمير كرارة جلسات عمل مع صناع المسلسل خلال الأسابيع الماضية للاستقرار على تفاصيل العمل الذى سيكون مفاجأة في شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أن تشهد الأسابيع المقبلة بدء عملية الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدا لبدء التصوير قبل نهاية العام الجارى.

ومازال النجم امير قراره يقدم برنامج "سهرانين" علي شاشة on وهو عبارة عن سهرة تلفزيونية يستضيف فيها عدد من نجوم الغناء و التمسيل و يقدم احيانا بعض المواهب الجديده و البرنامج يشهد نجاح كبير منذ بدايته و حتي الان .

Dr.Radwa
Egypt Air