الثلاثاء 21 مايو 2024

سامية الطرابلسي تكشف عن شخصيتها في « حي السيدة زينب»

سامية الطرابلسي

فن10-10-2021 | 14:42

نورهان اسامة

تشارك الفنانة سامية الطرابلسي في مسلسل "حي السيدة زينب"، مع النجمة سوسن بدر، والذي من المقرر عرضه الليلة علي قناة المحور في تمام الساعة الـ 7 مساءً.

وكشفت الفنانة سامية الطرابلسي عن شخصيتها خلال أحداث مسلسل "السيدة زينب"، حيث تجسد شخصية فتاة شعبية تُدعي "روح"، والتي تمنت أن تعجب جمهورها المنتظر.

وشاركت "سامية" عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة أفيش للمسلسل، تصدرته بمفردها، وعلقت: "روح في مسلسل حي السيدة زينب النهارده الساعة ٧ على قناة المحور  يا رب تعجبكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Samia Trabelsi (@samiatrabelsiii)

ومن المقرر أن ينتهي صناع العمل من تصوير كافة أحداث مسلسل "السيدة زينب" خلال 12 يومًا فقط ، ليتجه بعدها المسلسل لعمليات المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه للجمهور.

وتعاقدت شركة mwm مع المنتج ممدوح شاهين على عرض مسلسل "السيدة زينب" على شاشة المحور أكتوبر المقبل، وذلك في إطار التطوير المستمر لقناه المحور، ووقع العقد طارق فوزي مدير الشركة.

ومسلسل "السيدة زينب"، يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

ومسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.