الخميس 9 مايو 2024

محمد رمضان يشوق متابعيه لعمل جديد" ترقبوا"

محمد رمضان

فن10-10-2021 | 15:08

ياسمين مندور

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه صورة جديدة له من دبي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهر محمد رمضان في الصور يستعد لتصوير المسلسل الجديد و يقوم بتلوين شعره معلقا علي صورته بكلمة "ترقبوا". 

وأعلن محمد رمضان دخوله منافسات الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جديد يحمل توقيع المخرج محمد ياسين، عن نص للكاتب محمد فريد و نشر صورة له مع المنتج محمد السعدي وكتب:" تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد للمخرج الكبير محمد ياسين رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير و ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم".

ونشر محمد رمضان، صورة له من توقيع عقد الاتفاق عبر صفحته على فيس بوك، وكتب قائلا: “تم الحمد لله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في ستاد #البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريبًا”.

م كان مناشهر اعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "زلزال","نسر الصعيد", "البرنس" "الاسطورة ". و قد خاض محمد رمضان تجربة الغناء عام 2018 باغنية منفردة بعنوان "نمبر وان" و التي اثارت جدلا واسعا . في 21 نوفمبر 2020، أثار محمد رمضان الجدل بعد انتشار صورة له مع مطرب إسرائيلي في دبي و ذلك بعد ان صدربحق رمضان حكم بالحبس من القضاء المصري، مدة عام بكفالة 10 آلاف جنيه مصري، وغرامة 20 ألف جنيه.

جاء الحكم على خلفية قضية (سب وقذف) كانت وجهت له من قبل (أشرف أبو اليسر). كان الأخير قد رفع دعوى يتهم فيها رمضان بالسب والقذف، عقب تصريحه في إحدى القنوات أنه عرض عليه مبلغًا من المال (ترضية) جراء وقفه عن العمل. وشملت التهم استغلال صورة (أشرف أبو اليسر) في الترويج لأغنية ضمن مشهد للأخير في قيادة الطائرة، الأمر الذي ألحق بأشرف أضرار مالية وأدبية بعد أن تعرض للفصل من عمله.

Dr.Radwa
Egypt Air