السبت 8 يونيو 2024

روبى فاولر: تجديد عقد صلاح لن يتسبب فى اضطرابات لنادى ليفربول

روبي فاولر : تجديد عقد صلاح لن يتسبب في اضطرابات لنادي ليفربول

ملاعب الهلال10-10-2021 | 20:27

مى كامل

وسط حديث عن صفقة بقيمة 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع لصالح اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، يقول روبي فاولر، إن تجديد عقد الفرعون مع ليفربول لن يتسبب في أي اضطرابات داخل النادي.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "جول" الماليزية يدعي أسطورة الريدز فاولر أنّه لا أحد في آنفيلد سيتضرر في حالة تجديد عقد النجم المصري على الشروط الجديدة التي من المقرر أن تجعله صاحب أعلى راتب في النادي.

ويقول روبي فاولر، لا أحد في فريق ليفربول سيحسد محمد صلاح على عقد جديد مربح، مع رأي أسطورة الريدز بأن موهبة "عالمية" مثل صلاح تستحق صفقة قياسية وسط حديث عن شروط بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

واللاعب محمد صلاح الدولي المصري مقيد بالفعل حتى صيف 2023 ، لكن المتواجدين في ميرسيسايد حريصون على وضع تمديد لعقدهم وتجنب أي حديث غير مرغوب فيه عن الانتقال.

سيصاب فاولر بالدهشة إذا لم يتم وضع عرض على الطاولة، وإذا بدأ أي شخص في صفوف يورجن كلوب في طرح أسئلة حول سبب ربح الفائز بجائزة الحذاء الذهبي أكثر منهم.

وقال فاولر مهاجم ليفربول السابق لصحيفة The Mirror: "محمد صلاح بلا شك من الطراز العالمي، وفي رأيي لن يكون هناك صوت مخالف في غرفة ملابس ليفربول على المصري الذي يكافأ بعقد جديد يجعله صاحب أعلى رواتب في النادي،وبكل صدق نحن نستفيد من التفوق الذي حوله، خاصة بعد ذلك الهدف الذي أحرزه ضد مانشستر سيتي.

كما يقول:"لو كان ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ، هم من أحرزوا ذلك الهدف لكان الحديث عنهم أكثر، فقد كانت هناك اللمسات الرائعة في المساحات الضيقة، وقوة الجسم ، والسرعة، وقليل من المكر ثم النهاية الرائعة، سأندهش إذا لم تكن هناك محادثات حول عقد جديد يجري الآن".

ويضيف :"من شبه المؤكد أنه يستحق أكثر قليلاً مما يكسبه الآن، وبالطبع يحق له الحصول على زيادة في الراتب، وبالطبع كانت هناك حالات في غرف تبديل الملابس في الماضي حيث يشعر بعض اللاعبين بالضيق بسبب ربح اللاعب أكثر من البقية، ولكن في هذه الحالة ، يجب أن يدرك ليفربول أن محمد صلاح هو الآن أحد أفضل اللاعبين في العالم، سواء أحبوا ذلك أم لا ، ومع كل ما يجلبه، نظرًا لكوني خبير في العديد من غرف تبديل الملابس ، فأنا بصراحة لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل على أن يصبح محمد صلاح بسهولة أفضل لاعب في آنفيلد".

"نحن نتحدث عن أحد اللاعبين البارزين في العالم، سأكون مندهشًا تمامًا إذا كان هناك لاعب واحد في غرفة ملابس ليفربول يقول إنه لا يستحق عقدًا يضاهي وضعه العالمي".

الاكثر قراءة