السبت 4 مايو 2024

جنايات القاهرة: المشدد 3 سنوات لعاطل هتك عرض طالبة في شارع رمسيس

هتك عرض فتاه

الجريمة11-10-2021 | 12:32

حسام زكريا

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد كمال الدين حجازي، بالسجن المشدد 3 سنوات، لـ عاطل متهم بهتك عرض طالبة في شارع رمسيس بدائرة قسم شرطة الازبكية.

وتبين من قرار الاحالة الصادر من نيابة شمال القاهرة،قيام المتهم «طاهر. ع» 29 سنة، بهتك عرض المجنى عليها «نرمين. ع» 27 سنة، بالقوة، بأن استدرجها إلى مكان خال من الأشخاص واحتضنها من الخلف لشل مقاومتها ولامس أماكن عوراتها ومواضع عفتها بيديه .

وقالت المجني عليها إنه حال سيرها بالطريق العام تقابلت مع المتهم وبسؤاله عن مكان تواجد إحدى وسائل النقل فأرشدها للصعود إلى كوبري المشاة، فتتبعها وما إن دلفا حتى قام بهتك عرضها بأن قام بالإمساك بها من الخلف وملامسة أماكن عفتها وحال مقاومتها له سقطت أرضَا وأحدث ما بها من إصابات مستكملا فعله الإجرامي، وعقب ذلك سرق هاتفها ولاذ بالفرار.

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 4710 لسنة 2021 جنايات الأزبكية، وقررت النيابة احالتة للمحاكمة العاجلة

و فى سياق منفصل قررت جهات التحقيق، منذ قليل، إحالة الفنان شادي نبيل خلف، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامه بالتحرش وهتك عرض ومحاولة اغتصاب 7 فتيات داخل ورشة تدريب تمثيل.

وجهت النيابة إلى الممثل الشاب تهمة هتك عرض 7 فتيات والتحرش بهن ومحاولة اغتصابهن خلال تلقيهن دورات تمثيل في الورشة التي يدرس فيها.

اسمه بالكامل  شادي نبيل خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977 ، و هو ابن الشاعر الكبير نبيل خلف ، شارك في العديد من الأفلام و كانت آخر أعماله ، فيلم الثلاثة يشتغلونها ، و من أبرز أعماله 365 يوم سعادة ، الآولة في الغرام ،هي فوضي، كلمني شكرا وحين ميسرة .

كانت بدايته الفنية من خلال فيلم “دم غزال” ، للكاتب وحيد حامد ، و كانت بطولة الفيلم لـ ، منى زكي ، نور الشريف ، صلاح عبدالله ، يسرا ، محمود عبد المغني ، عايدة رياض ، و عمرو عبد الجليل

Dr.Randa
Dr.Radwa