الجمعة 27 سبتمبر 2024

سيدة تحذر من خطف الأطفال بطريقة مبتكرة من خلال البرامج التليفزيونية

اميره مسعد الملقبه ب مامي أميره

الهلال لايت 11-10-2021 | 14:11

ألفت لبيب

خلال الأيام الماضية، انتشرت على بعض الصفحات الخاصة بالأمهات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحذيرات من اختطاف الأطفال على يد أميرة مسعد، المعروفة باسم "مامي أميرة"، قاصة روايات الأطفال، وظهرت مؤخرًا في عدد من البرامج التليفزيونية.

وقالت إحدى السيدات في منشور لها: "يا جماعة خلي بالكم من صاحبة البوست أنا وديت ابني ودخلوني أوضة وخدوا ابني، أنا لحقت ابني وهما راكبين عربية كانوا خاطفينوا ومكان أصلا عمارة عادية ما فيهاش حد".

ومع انتشار المنشور، ردّت أميرة مسعد عليه قائلة: "لو أنا فعلا بخطف الأطفال ليه مش في السجن حاليا هو أنا صعب الوصول ليا، أنا موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي وسهل جدا الوصول ليا".

وأوضحت أنها تهتم بالأطفال الموهبيين وتساعدهم لإظهار مواهبهم من خلال البرامج التلفزيونية ومن خلال عمل مسابقات على صفحتها على السوشيال ميديا.

وبمجرد نشر ردها، توالت التعليقات التي تدعمها ومنها: "جميل يا ميرا متخليش حد يوقفك وأي حد يشهر بيكي أعملي له اسكرين شوت ظريف لطيف وأرفعي قضية تشهير وسب وقذف أو بلغي شرطة الإنترنت وإحنا معاكي قلباً وقالباً". ومنهم من قالت: "وده برنامج مع مامي أميره مسعد وده ابني أثناء التصوير برنامج على قناة القاهرة اسمه بالريشة والقلم روحي شوفيه يا اللي بتدعي على الناس ظلم وافتراء".

ومن التعليقات الطريفة التي قيلت: "ده المكان اللي شكران اتخطفت فيه خطفوها في متحف التحرير". وقيل أيضا: "وده حسين ابني وهو مخطوف معاكي في ماسبيرو قناة نايل فاميلي".

أميرة مسعد الملقبة بـ"مامي أميرة "خريجة كلية العلوم جامعة عين شمس، بدأت بإنشاء الصفحة الخاصة بها منذ عامين بعد أن أشاد جميع أصدقائها بجمال صوتها في سرد القصص والحواديت، تعمل بتسجيل حكايات الأطفال بصوتها لتعديل سلوكهم بطريقة جديدة ومبتكرة كالدوبلاوچ، قامت بالتسجيل داخل ماسبيرو ومدينة الإنتاج الإعلامي والعديد من الأماكن العامة مع فريق مخصص من ماسبيرو.