الأربعاء 25 سبتمبر 2024

تقارير: مانشستر سيتي يسعى لضم نجم برشلونة

مانشستر سيتي

ملاعب الهلال11-10-2021 | 14:35

سلمى عامر

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ضم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني إلى صفوف الفريق.

وحسب تقارير لصحيفة " ناسيونال" البرتغالية فإن سيرجيو بوسكيتس  يتفاوض مع النادي حاليا؛ من أجل تخفيض الراتب بسبب الأزمة المالية.

وأضافت تقارير الصحيفة البرتغالية إن سيرجيو بوسكيتس حريص على استمرار مشواره مع مدير فني كبير يعرفه جيدا.

وأوضحت تقارير الصحيفة البرتغالية أن ذلك ما يقرب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي من تدريب اللاعب.

وتابعت تقارير الصحيفة البرتغالية أن إداراة مانشستر سيتي تنوي تقديم عقد لمدة موسمين لسيرجيو بوسكيتس، مع موسمين إضافيين للنادي الأمريكي المملوك للسيتي أيضا، نيويورك سيتي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة في صيف عام 2023 .

وفي سياق متصل، توج منتخب فرنسا ببطولة دوري الأمم الأوروبية بعدما حقق الفوز على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الأحد.

وافتتح ميكيل أويارزابال التسجيل لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 64، وتعادل كريم بنزيما لمنتخب فرنسا في الدقيقة 66، وأحرز كيليان مبابي هدف الفوز لمنتخب فرنسا في الدقيقة 80.

وكان المنتخب الإسباني تأهل للدور النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية بعدما حقق الفوز في نصف النهائي على نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

وأحرز فيران توريس هدفي المنتخب الإسباني في الدقيقتين 17 و45.

فيما أحرز لورينزو بيليجريني هدف المنتخب الإيطالي في الدقيقة 83.

على الجانب الأخر، كان المنتخب الفرنسي قد تأهل للدور النهائي بعدما حقق الفوز في نصف النهائي على نظيره البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وافتتح يانيك كاراسكو التسجيل لبلجيكا في الدقيقة 37، وأضاف روميلو لوكاكو الهدف الثاني لبلجيكا في الدقيقة 40، ثم أحرز كريم بنزيما الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة 62، ثم تعادل كيليان مبابي لفرنسا في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، ليحرز ثيو هيرنانديز هدف الفوز لفرنسا في الدقيقة 90.