الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد تعافيه.. نضال الشافعي يصدم جمهوره من «الجيم»

نضال الشافعي

فن11-10-2021 | 16:16

ياسمين أحمد

طمأن الفنان نضال الشافعي جمهوره علي حالته الصحية بعد خضوعه لوعكة صحية شديدة أدت إلى عملية جراحية بالرئة، من خلال بث مباشر على صفحته عبر "فيسبوك"، وظهر من داخل الجيم، وكانت ملامح وجهه يبدو عليها المرض.

وقال" الشافعي": " الحمد الله كانت وعكة وبشكر ربنا عليها، وبشكر كل اللي وقف جنبي، وجاءت لي كل الدعوات كثيرة حلوة من الجمهور، وحسيت بمحبة الناس".

وتابع: "ربنا سبحانه وتعالي بيبتلي الواحد ببعض الابتلاءات، لكي يشعر بمحبة الناس، وتلك نعمة كبيرة، وبكرر شكري ليكم، ويمكن لولا دعواتكم دي كان الحال غير الحال دلوقتي، ربنا يخليكم ليا ولا يحرمني منكم، وبعتذر لو كنت تعبت قلبكم وشغلتكم، لكن ما ممرت به كان امتحان واختبار صعب".

كما وجه نصيحة إلى جمهوره قائلا: "أنصح الجميع بالاهتمام بحالتهم الصحية، لأن صحتك دي بالدنيا وما فيها، ونعمة لا يشعر بها سوي من يفقدها".

وأشار أن ما مر به كان امتحان صعب للغاية، وتعلم منه الكثير.

 وظهر نضال في الفيديو بوزن أقل من المعتاد، حيث كان يؤدي التمارين الرياضية في الجيم، وانهالت عليه التعليقات من الجمهور، متمنين له السلامة والشفاء.

يذكر أن نضال الشافعي، أعلن مؤخرًا عن خضوعه لعملية جراحية ثانية، عبر حسابه علي "فيس بوك"، حيث كتب: "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة، وفي انتظار دعواتكم حيث سأجري العملية الثانية غدًا إن شاء الله، اللهم اشفني واشف مرضي المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجلاً غير آجل".

وجاءت العملية الجراحية الثانية، والتي أجراها الفنان نضال الشافعي اليوم الإثنين، استكمالاً للعملية الأولي التي خضع لها مؤخرًا، حيث تم تحديد العملية الثانية بهدف إغلاق فتح جزء من القولون.

ويشارك الفنان نضال الشافعي في فيلم "ميني بار"، والذي توقف تصويره مؤخرًا بسبب الأزمة الصحية التي حلت علي بطل العمل، ويشارك في الفيلم منه فضالي، صلاح عبد الله، مدحت تيخا، محمد أوتاكا، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد الخضري.