الجمعة 17 مايو 2024

فيراتى: سأبذل ما بوسعى مع باريس سان جيرمان.. وهذا رأى فى اللعب بجوار ميسى

ماركو فيراتي

ملاعب الهلال11-10-2021 | 17:58

سلمى عامر

قال ماركو فيراتي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إنه يحب النادي الباريسي، مؤكدا على سيحاول بذل أفضل ما يملك، مضيفا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الحياة منحته فرصة اللعب مع أعظم لاعب في العالم.

وقال فيراتي في تصريحات لـ"فرانس إنفو": "أنا أحب باريس سان جيرمان ولهذا أحاول بذل أفضل ما أملك لأكافئ الثقة التي منحوني إياها".

وأضاف: "كنت طفلا حين وصلت، أتيت من بلدة ريفية صغيرة، ووجدت كل شيء هنا، كانت تجربة مذهلة بالكامل، حيث أصبحت رجلا ووجدت الحب وولد أطفالي هنا، كل شيء عشته هنا سيترك لي ذكريات لا يمكن محوها".

وعند سؤاله عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال فيراتي: "الحياة منحتني فرصة اللعب مع أعظم لاعب في العالم كل يوم".

وتابع: "إنه جيد بدنيا، وأفضل بالكرة، حين نكون معه ننسى عمره، فهو كان قويا للغاية حين لعب ضدنا والآن نستغل نحن هذه الميزة".

وواصل: "لا يزال لدي بعض الوقت، ما أعرفه أني سأبقى هنا دائما، وقبل أن أعتزل سأعود إلى بسكارا".

واختتم فيراتي تصريحاته قائلا: "سأفعلها لأجل أصدقائي وعائلتي، ثم لأن هناك البحر والجبال".

وكان باريس سان جيرمان قد تلقى الهزيمة من نظيره رين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي الموافق 3 أكتوبر الجاري، في إطار الجولة الـ9 من منافسات الدوري الفرنسي.

وافتتح جايتان لابورد التسجيل لـرين في الدقيقة 45، وأضاف فلافين تايت الهدف الثاني لـ رين في الدقيقة 46.

ومن المقرر أن يلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره أنجيه، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، في إطار الجولة الـ10 من منافسات الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 8 مباريات، فيما تلقى الهزيمة في مباراة أخرى.