الثلاثاء 7 مايو 2024

بصور من الكواليس.. هنادى مهنا تروّج لـ«بدون ضمان»

هنادي مهنا

فن11-10-2021 | 21:07

نورهان اسامة

تحرص الفنانة هنادي مهنا علي الترويج للحلقة الجديدة من حكاية "بدون ضمان"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، والذي يُعرض بالوقت الحالي علي قناة dmc.

وشاركت الفنانة هنادي مهنا صورتين من كواليس تصوير أحداث حكاية "بدون ضمان"، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "خلف المشهد.. تابعوا بدون ضمان الآن علي dmc".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

وأعلن فريق عمل حكاية "بدون ضمان"، انتهاء تصوير آخر مشاهد الحكاية، شاركت "هنادي" عبر حسابها علي "إنستجرام"، صورة وفيديو تجمعها بـ صُناع العمل، وعلقت: "فركش مسلسل إلا أنا.. بدون ضمان.. شكرًا لكل الكروك علي تعبكم ومجهودكم".

"بدون ضمان" تنتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الدراما المشوقة، وتدور أحداثها حول معاملة الوالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع ابنته الفنانة هنادي مهنا في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين الخطوبة وبعد الزواج، كما يجسد إسلام جمال، دور الشاب يتقدم لخطبتها، فيجد الكثير من العوائق التي تواجه.

وحكاية "بدون ضمان" من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن بطولة هنادي مهنا، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، سلوي عثمان، وآخرون.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات منفصلة متصلة، وكل حكاية تقدمها بطلة ومخرج مختلفين، في إطار 10 حلقات.

Egypt Air