السبت 18 مايو 2024

اليوم.. «رابطة الأندية» تسحب قرعة الدوري لأول مرة

قرعة الدوري

ملاعب الهلال12-10-2021 | 11:30

محمد عمر

تسحب رابطة الأندية برئاسة النائب أحمد دياب، ونائبه عماد متعب، قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدوري الممتاز المصري ٢٠٢١-٢٠٢٢، في الثانية ظهر اليوم الثلاثاء، بحضور مندوبي الأندية والمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة.

 

وتعتبر قرعة اليوم، هي الأولى لرابطة الأندية الجديدة التي تم أنشاؤها مؤخرا لإدارة مسابقة الدوري، كما تنص لوائح فيفا على وجود رابطة خاصة تدير مسابقة الدوري في كل بلد بالعالم بعيدا عن اتحاد الكرة.

 

وكشف ثروت سويلم المتحدث الرسمي باسم رابطة الأندية أنه تقرر سحب قرعة مسابقة الدوري العام الجديد في الثانية ظهر اليوم بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الكورنيش بالقاهرة.

 
وقال سويلم أنه سيتم توجيه الدعوة لعدد كبير من رموز الكرة المصرية القدامى لحضور حفل سحب القرعة، كما تم إسناد تنظيم الحفل لإحدى الشركات المتخصصة والتي سبق لها العمل في بطولة أمم أفريقيا ٢٠١٩ بالقاهرة حتى يخرج الحفل بشكل يليق بالكرة المصرية.
 
ويحمل الزمالك لقب الدوري المصري الموسم الماضي، بعد أن توج به للمرة الأولى منذ 6 سنوات، والـ13 في تاريخه، فيما يعد الأهلي هو الأكثر تتويجًا بلقب الدوري المصري، حيث حمل اللقب في 43 نسخة عبر تاريخه.

ويشارك في الدوري الموسم المقبل، 3 وجوه جديدة لأول مرة في تاريخهم هم الثلاثي الصاعد حديثا من القسم الثاني"الشرقية للدخان وفيوتشر "كوكاكولا سابقا" وفاركو للأدوية".

الاكثر قراءة