الخميس 16 مايو 2024

برومو «فرق خبرة» يجدد الحزن في قلوب محبي دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

فن12-10-2021 | 13:46

نورهان اسامة

تركت الفنانة دلال عبد العزيز جرحًا غائرًا في قلوب جمهورها الكبير، بعدما تم إعلان خبر وفاتها ورحيلها عن عالمنا في 7 أغسطس الماضي، وعلي الرغم من ذلك الرحيم الأليم، إلا أنها تظل الغائي الحاضرة بأعمالها الرائدة.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "فرق خبرة"، البرومو الرسمي للعمل استعدادًا لطرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة، وظهرت الفنانة دلال عبد العزيز خلال احداث البرومو مجدسة والدة الفنان محمد الشرنوبي وزوجة الفنان محمود البزاوي، التي تريد الطلاق منه.

وآثار ظهور الفنانة دلال عبد العزيز في البرومو حالة من الحزن بين محبيها وجمهورها الكبير، الذين أعلنوا عن إشتعال الحزن في قلوبهم من جديد، داعيين أن يقذف الله الصبر في قلوب بناتها.

ويذكر أن طرح الفنان محمود الشرنوبي مؤخرًا، البوستر الرسمي للفيلم، والذي يتصدره بمشاركة الفنانة هدي المفتي، كلهم بجانب النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، التي أنهالت تعليقات الجمهور بالدعاء لها بالرحمة.

وفيلم "فرق خبرة" هو آخر أفلام النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، والذي منعها القدر من مشاهدته، حيث توفيت قبل شهرين بعد صراع مع المرض، ولم يكن صناع الفيلم قد إنتهوا منه بعد.

وفيلم "فرق خبرة" والذي تم تغيره مؤخرًا من "الفنار"، من بطولة محمد الشرنوبي، هدي المفتي، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، طه دسوقي، سنيتا خليفة، ومن تأليف وإخراج شريف نجيب.