الثلاثاء 30 ابريل 2024

أغنية مزيكا تجمع فريق إى إسكويرد وأمينة خليل

أمينة خليل

فن12-10-2021 | 20:05

مصطفى فكيه

طرح فريق الموسيقى الإلكترونية "إى إسكويرد"- A-squared- على أحمد وعمرو البنا، أحدث أغانيهم بالاشتراك مع أمينة خليل بعنوان "مزيكا" ولك عبر قناتهم الرسمية بموقع نشر الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

والأغنية من كلمات منة عدلى القيعى، وموسيقى "إى إسكويرد".

حيث تحمست أمينة خليل للموسيقى الإلكترونية، وقررت ان تشارك بالغناء في ثاني تجربة لها وأعجبت بفريق "إى إسكويرد" وقدمت معهما الأغنية  الجديدة "مزيكا" وغنت فيها: "صوت في عقلي ندهلي علي المزيكا في خيالي .. مزيكا مزيكا مزيكا في خياااااااااالي ".. يذكر ان الفنانة أمينة خليل قدمت من قبل أغنيتها "نور" مع الفنان زاب ثروت، دعما لحملة "تاء مربوطة".

من المعروف ان الثنائي "على وعمرو" بدآ فى تحقيق حلمهما وهو "الموسيقى الإلكترونية للجميع" عندما التقيا منذ فترة وجمعت بينهما الصداقة، وكيميا حب العزف على آلات الموسيقى الإلكترونية وكونا فريق "إى إسكويرد" وشاركا فى إحياء العديد من الحفلات، وأصبح لهما جمهور كبير.

في سياق متصل، تستكمل الفنانة أمينة خليل، تصوير مشاهدها من فيلمها الجديد "عمهم"  في حي شعبي بمنطقة الدقي، حيث من المقرر استكمال تصوير باقي مشاهد العمل في عدد من الأماكن المتفرقة بين الخارجي والإستوديوهات.

وفيلم "عمهم" من بطولة محمد إمام، أمينة خليل، سيد رجب، محمد سلام، محمود حميدة، رحاب الجمل، باسم سمرة وجاري ترشيح باقي النجوم المشاركين بالعمل، خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي

وتستعين الشركة المنتجة لفيلم "عمهم" بفريق من إحدي الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن، والتي تعتمد علي بعض مشاهد الجرافيك، وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

Dr.Randa
Dr.Radwa