الخميس 23 مايو 2024

أحمد السعدني ينضم لفيلم بضع ساعات فى يوم ما

أحمد السعدني ومحمد صادق

فن12-10-2021 | 17:44

نورهان اسامة

انضم الفنان أحمد السعدني لقائمة أبطال فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، والعمل مأخوذ من وراية تحمل نفس الأسم للكاتب محمد صادق الذي يكتب له السيناريو والحوار، وتدور أحداث الفيلم في عدة ساعات تبدأ بعد منتصف الليل، وتتوال الأحداث في جو مليء بالإثارة والتشويق.

وشارك الفنان أحمد السعدني عبر حسابه علي "إنستجرام"، صورة تجمعه بالمؤلف محمد صادق، واخري للرواية المأخوذ عنها العمل، وعلق عليهما: "بضع ساعات في يوم ما".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

ومن المقرر أن يبدأ المخرج عثمان أبو لبن تصوير أحداث الفيلم، خلال الأيام المقبلة، بعد الإستقرار على الأبطال المشاركين منهم هشام ماجد، هدى المفتي، وانضم لهم حديثا محمد الشرنوبي، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي.

ويعرض لأحمد السعدني حاليًا فيلم "200 جنيه"، بجميع دور العرض السينمائي، الذي تدور أحداث فيلم "200 جنيه"، في إطار اجتماعي حول العملة الورقية 200 جنيه، وهي تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الإجتماعية والاماكن السكنية، في 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ولكل قصة بطل جديد، ليظهر الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، تربطهم هذه العملة الورقية، فيما ينتقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 "200 جنيه" بطولة إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آية قاسم، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أحمد عبد الله، و إخراج محمد أمين.