السبت 15 يونيو 2024

بإطلالة جديدة.. سميرة سعيد تخطف أنظار متابعيها

سميرة سعيد

فن12-10-2021 | 21:04

حسام يونس

خضعت الديفا سميرة سعيد، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية بلوزة باللون الأسود، وبنطال باللون الأبيض، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

ونشرت الديفا الصور عبر حسابها الخاص على "إنستجرام"، وأكتفت بوضع قلبين باللون الأحمر كالتعليق على الصورة، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، حيث علق أحدهم قائلاً: "الجمال عدى الكلام"، وقال آخر: "قمر يا روحي"، وعلق ثالث: "عسل".

يذكر أن سميرة سعيد الملقبة بـ"الديفا" كانت قد طرحت  مؤخراً أحدث أغانيها "مون شيري" على طريقة الفيديو كليب، على قناتها الرسمية عبر موقع "يوتيوب"، من كلمات محمد القاياتي، ألحان بلال سرور، ميكس آند ماستر خالد عز، البزوقي والجيتار شريف فهمي، وإخراج نضال هاني.

كليب "مون شيري" إنتاج مشترك بين سميرة سعيد من خلال شركتها SS Production وشركة محمد رشيدي RP MUSIC،  وتتعاون معه في شراكة إنتاج ثلاث أعمال جديدة من ألبومها الجديد "إنسان آلي" ومن المقرر إطلاق الأغنيات عقب الانتهاء من تصويرها على التوالي خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي الألبوم الجديد، تعاونت سميرة سعيد مع عدد من أشهر الملحنين منهم  بلال سرور، ومحمد حمزة، بينما من الشعراء محمد القياتي، وشادي نور، ومن الموزعين هاني ربيع، وهاني يعقوب.