الخميس 9 مايو 2024

بفستان قصير.. عبير صبرى تتألّق فى أحدث ظهور لها (صور)

عبير صبري

فن12-10-2021 | 23:01

نيفين العريف

شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مرحبا".

وظهرت "صبري" في الصورة التي نشرتها، وهي ترتدي فستان قصير بألوان متعددة، واعتمدت على تسريحة شعر جذابة، وميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب الجمهور، وانهالت عليها التعليقات.

وشاركت  عبير صبري  في سباق دراما رمضان 2021 بمسلسل "موسى" لـ محمد رمضان، وإنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفني، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

ويشار إلى مسلسل "موسى" أنه من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.


وتدور أحداث مسلسل "موسي" في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

وشاركت "صبري" مؤخراً كضيفة شرف في مسلسل " إسعاف يونس" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يقرر أن يؤسس عمله الخاص من خلال تطبيق طبي خاص، لكن هذا العمل الجديد يوقعه في سلسلة من المفارقات الكوميدية.

"إسعاف يونس" من بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، أحمد محارب، منة عرفة، هشام شرف، حسين أبو حجاج، إيمان السيد، محسن منصور، أمير كرارة، تأليف مصطفي عمر، فاروق هاشم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة شينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air