الثلاثاء 21 مايو 2024

عقب تصريحاته المثيرة عن أزمات نادي الزمالك.. هشام إسماعيل ضيف «الستات مبيعرفوش يكدبوا»

هشام إسماعيل

فن13-10-2021 | 11:45

ميرنا أديب

يحل الفنان هشام إسماعيل،  ضيفًا على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" والذى يقوما بتقديمه كل من: منى عبد الغنى، هبة الأباصيرى، وإيمان عز الدين، اليوم عبر قناة cbc  .

ويذكر أن اسم الفنان هشام إسماعيل،  تصدر مؤخرًا موقع مؤشرات البحث جوجل، بعد تصريحاته عن الأزمات التي يمر بها نادي الزمالك، في مداخله هاتفية بالأمس ببرنامج "في الجول" الذي يقدمه الإعلامي أحمد جمال، على قناة "الحدث اليوم".

ومن أبرز تصريحات إسماعيل: "مرتضى منصور لم يكن هو المقصود من إيقاف مجلس إدارته، بل النادي، والرغبة في مرور الزمالك بأزمات تجعل الفريق يتخبط لمدة موسمين على الأقل".

وعن أزمة تعاقد الأعب فرجاني ساسي، قال: "من حق فرجاني ساسي أن يحصل على أي قيمة عقد حتى لو 100 مليون جنيه، ما شأن الآخرين بذلك، المعترضين على التجديد لفرجاني ساسي يستخدموا مصطلح أوضة اللبس، عمري ما سمعت عن أوض لبس غير نادي الزمالك بس".

وجدير بالذكر أن "إسماعيل" شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل أحسن أب"، وينتمي إلى الأعمال ذات 15 حلقة، وتدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

ويشار إلى أن "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك في مسلسل "ضد الكسر" بطولة كلًا من الفنانين: "نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، ومن تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب".