الأحد 23 يونيو 2024

نوال الزغبي تكشف موعد طرح الأغنية الجديد «عكس الطبيعة»

نوال الزغبي

فن13-10-2021 | 13:48

ميرنا أديب

روجت المطربة نوال الزغبي، لكليب أغنيتها الجديدة "عكس الطبيعة" المقرر طرحها اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

ونشرت "الزغبي" عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة من كواليس العمل، من داخل هايبر ماركت، وعلقت قائلة: " لا تفوّت أحدث فيديو موسيقي.. اليوم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

يذكر أن نوار الزغبي، روجت مؤخرًا عن أغنيتها "عكس الطبيعة" على حاسبها عبر "تويتر"، معلقة : "عكس الطبيعة الأسبوع القادم  والأغنية من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول وألحان الفنان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم".

 

وتمكنت "الزغبي" بأغنية  "عليه ابتسامة"، من تحقيق نسبة مشاهدة عالية، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، محققة نجاحا كبيرا، حيث وصلت المشاهدات إلى 2.5 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، بعد شهر من طرحها.

 

"عليه ابتسامة" من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، ألحان أدهم، توزيع مهند خضر، وميكس وماسترينج محمد عصمت.

 

وتقول كلمات الأغنية: " عليه  ابتسامه   تقوم   قيامه..تخلي قلوب  الخلايق  تمشي  قدامه..سآبي  هالعالم  بالحلا دايم..والأرض صارت تموت بدوسة اقدامه.. خلي    اذا    يمر ..يسحر لي عيوني ..نسخة  من  القمر ..يا  اللي  تلوموني ..ما اريد انا العمر ..لو عاش من دوني..خلوني يا  بشر..وياه    خلوني ..تسوي بلاوي عيونه  وتداوي ..ياما حكوا عنها  و قالوا  حكاوي.. لما تتأمل فيها تتغزل ..وتصير تعشقها كانك في الهوى غاوي..اكبر من الكلام ..وصفه و اسلوبه ..من ردلي سلام ..دخلني غيبوبه ..من شفته ما انام ..الا  ب  اعجوبه ..ياويلي في الغرام ..لو ثوبي من ثوبه".