الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد تعرضه للإصابة مع المنتخب.. أبو جبل يوجه رسالة لـ محمد الشناوي

محمد الشناوي

ملاعب الهلال13-10-2021 | 16:32

سلمى عامر

وجه محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر على توجيه رسالة لزميله بالمنتخب وحارس الأهلي محمد الشناوي عقب تعرضه للإصابة فى مواجهة ليبيا الأخيرة.

وكتب أبو جبل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "ألف سلامة عليك ياشنو".

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي.

وقال أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إن ‏الشناوي أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

وعقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة خضع محمد الشناوي لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي التي كشفت عن تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة ‏الخلفية ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.‏

وحقق المنتخب المصري الفوز على نظيره الليبي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الاثنين الماضي، على ملعب شهداء بنينا، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وافتتح أحمد فتوح التسجيل للمنتخب المصري في الدقيقة 40، وأحرز مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة 49، وأضاف رمضان صبحي الهدف الثالث في الدقيقة 72.

ويتواجد المنتخب المصري ونظيره الليبي في المجموعة السادسة برفقة كل من: منتخب الجابون ومنتخب أنجولا.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويحل منتخب أنجولا رابعا برصيد 3 نقاط.