الجمعة 10 مايو 2024

بعد 3 أشهر فى دور العرض.. تعرف على إيرادات فيلم العارف لـ أحمد عز

افيش فلم العراف

فن13-10-2021 | 19:50

ياسمين مندور

 حقق فيلم "العارف" بطولة النجم أحمد عز، إيرادات ليلة أمس الثلاثاء فى شباك التذاكر بلغت 46,436 ألف جنيه، لتتخطى إيراداته حاجز الـ60 مليون جنيه، محققا 60,962,780 بعد 13 أسبوعًا من عرضه، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم 14 يوليو الماضى للمنافسة فى موسم عيد الأضحى. 

تدور أحداث فلم العراف حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات .

فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

يذكر أن "العارف"، من الأفلام الضخمة إنتاجيًا فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا). من ناحية أخرى، انتهى أحمد عز مؤخرًا من تصوير فيلم "الجريمة" والذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي في خلال فترة السبعينات، ويشاركه في بطولة الفيلم منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسى، والعديد من ضيوف الشرف، والعمل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق، واستقر منتج الفيلم على طرحه بدور العرض خلال شهر ديسمبر المقبل.

وكانت أخر اعمال النجم احمد عز، الدرامية مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وشارك في بطولته الفنانة هند صبري، وعدد كبير من نجوم الفن.

Dr.Radwa
Egypt Air