السبت 18 مايو 2024

محافظ كفر الشيخ يتفقد مشروعات حياة كريمة فى مطوبس.. ويسلم سيدة كرسيًا متحركًا

محافظ كفر الشيخ خلال جولته التفقدية

محافظات13-10-2021 | 20:07

محمود فكري

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة، عدداً من المشروعات ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " بمطوبس، منها مشروع تحسين خدمة مياه الشرب ببنى بكار بطول 23.35 بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتكلفة 8 ملايين جنيه.

جاء ذلك بحضور محمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ، ومحمد الصمودي، عضو مجلس النواب، وياسر خداش رئيس مركز ومدينة مطوبس، عمر عبدالفتاح، نائب رئيس مدينة مطوبس، ومنسق حياة كريمة بالمركز.

 كما تفقد المحافظ، مشروع الصرف الصحي بالعظمة، تحت إشراف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بتكلفة 41 مليون جنيه، وجارى العمل بشبكة الانحدار، وتفقد أعمال تأهيل وتبطين ترعة ديل الغنايم، وتدبيش ووضع الطبقة الخرسانية، بمركز مطوبس، بطول 6م2، بالتعاون مع صرف غرب كفر الشيخ، بتكلفة 72 مليون جنيه، وجارى أعمال تدبيش ووضع الطبقة الخرسانية.

 وسلم محافظ كفر الشيخ، نائب محافظ كفر الشيخ، والسكرتير العام، كرسي متحرك للسيدة زينب أحمد الفن، بقرية البرانية، التابعة لمركز مطوبس، ضمن أعمال حياة كريمة، والمصابة ببتر في قدمها، كما وجه بتمهيد الطريق لها لتتيح لها الخروج والدخول، كما سلم لها عكازين، وسيتم تأهيل منزلها ضمن المبادرة الرئيسية حياة كريمة.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، عدد من المنازل المدرجة في المبادرة التي سيتم تأهيلها ضمن منزل كريم بإعادة البناء ومنهم منزل أحلام صالح دياب، وعبده سلامه أبو عبد الله، وعبر الأهالي عن سعادتهم بإدراج منازلهم ضمن سكن كريم، لتنتهي معاناتهم.

ودار حوار بين محافظ كفر الشيخ ونائبه وبين أصحاب المنازل عن حياتهم، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بحصر المنازل لإعادة تأهيلها ضمن سكن كريم، والدولة حريصة على توصيل الخدمات لجميع المواطنين,

واستمع محافظ كفر الشيخ لأهالي قرى مركز مطوبس، معبرين عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، على اهتمامه بالقرى، ولولا توجيهات الرئيس والمبادرة التي أطلقها لن نرى أي تطوير أو دخول الصرف الصحي بالقرى.

الاكثر قراءة