السبت 11 مايو 2024

مشروع تخرجه.. تيام مصطفى قمر يعلن مواعيد عرض مسرحية «شبابيك عطية»

تيام قمر

فن13-10-2021 | 21:04

نورهان اسامة

أعلن الفنان الشاب تيام مصطفي قمر، عن مواعيد عرض مسرحية "شبابيك عطية"، والتي تعد مشروع تخرجه من الجامعة الأمريكية.

وشارك تيام قمر عبر حسابه علي "إنستجرام"، البوستر الرسمي لمسرحية "شبابيك عطية"، وعلق عليها: "مسرحية شبابيك عطية، مشروع تخرجي من الجامعة وعطية متحمس جدا انكوا تشرفوه".

وتابع: "ايام ١٨ و١٩ و٢٠ اكتوبر، في مسرح ملك جبر في التجمع الخامس مفتوحة لطلاب الجامعة الامريكية والعاملين فقط والحجز علي اللينك اللي في البوستر."

وأضاف: "ايام ٢٦ و٢٧ و٢٨ اكتوبر في مسرح الفلكي في الجامعة الامريكية في التحرير ومفتوحة للكل والتذاكر مجاني ترقبوا لينك الحجز قريباً".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tayam Amar • تيّام قمر (@tayamamar)

من ناحية أخري، شارك الفنان الشاب تيام مصطفي قمر في حكاية "وأنا قبلت"، ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، والتي عُرضت مؤخرًا، والحكاية من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وبطولة أيتن عامر وتيام قمر وعابد عناني ولاشينة لاشين ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي حول مدى تقبل المجتمع لزواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر.

كما شارك في مسلسل "فارس بلا جواز" كضيف شرف مع والده الفنان مصطفي قمر، والذي عُرض خلال السباق الدرامي الماضي 2021، والعمل من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Radwa
Egypt Air